أخبار تقنيةالمزيد

آبل تكشف عن تحديث جديد يخص نظام سماعة HomPod بمميزات عدة

قامت شركة آبل بإطلاق تحديث جديد كليا لنظام HomePod 13.2 بمميزات متعددة، و نضيف إلى ذلك دعم تعدد الإستعمال، و كذلك ميزتي تغيير الموسيقى و Ambient Sounds. و قد تمت الإشارة إلى هذا التحديث في شهر يونيو خلال مؤثمر WWDC 2019، و تأخر بعد ذلك إطلاقه حتى شهر أكتوبر الجاري.

هذا و نشير إلى أن وضع تعدد الإستخدام لسماعة HomePod بدعم قد يصل حتى ست أصوات متغايرة في المنزل، و برمجة إستجاباته تبعا لذلك، و تجدر الإشارة إلى أنه سيكون بمقدوره أن يصل إلى ملف الموسيقى الفردي لكل مستخدم، و كذلك بإمكانه أن يقوم بمهام تخص كل مستخدم، و ذلك بواسطة “الطلبات الشخصية” و كمثال على ذلك القيام بإرسال الرسائل.

سيصبح تبديل الموسيقى أمرا سلسا حيث ستسهل ميزة التنقل الجديدة بين جهازك و سماعات HomePod الأمر، و يمكنك أن تستفيد من هذه الميزة بجعل الهاتف قريبا من السماعة، حيث سيسألك النظام إذا ما كنت تريد أن تشغل الموسيقى على HomePod.

أما بالنسبة لما يخص Ambient Sounds، فهذا سيتيح للمستخدمين تشغيل الأصوات الساكنة التي تجعلهم مسترخين بشكل مباشر على أجهزتهم HomePod، و كمثال على الأصوات الهادئة نجد أصوات الأمواج و تغريد العصافير، و صوت المطر و المزيد من الأصوات الجميلة.

لكي تحصل على هذا التحديث الجديد HomePod، يجب عليك في أول خطوة أن تقوم بتحديث جهازك سواء الآيباد أو الآيفون، و ذلك عبر أحدث إصدار يتواجد على نظام التشغيل iOS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق