المزيد

أجمل 5 مواقع لتحميل و قراءة كتب بالمجان / أحسن المواقع لتحميل كتب PDF

أهلا و سهلا متابعينا الأعزاء متابعين مدونة محمد القول، ادا كنتم تبحثون عن مواقع لتحميل كتب بالمجان؟ أو انتم من عشاق الكتب باللغة العربية و تسعون الى تحميلها على جهازكم الخاص؟ ادا مرحبا بكم ، اليوم سنقدم لكم في هده التدوينة أجمل المواقع لتحميل الكتب الألكترونية.

ادا كنت تبحث عن صديق يفيدك فعليك بمصادقة الكتب، فمقولة الكتاب خير صديق ليست مقولة مجازية بل فعلا تحس بها لما تقرأ كتابا ما، فالكتب هي مصدر تغدية للعقل، و تعطي طاقة و حماسا لنا لكي نبدع و نبحر داخل مخيلتنا ولكي نخرج أجمل الأفكار و أروع العبر، فهي الأساس لكي تزهر أفكارك العميقة داخل خلاياك العصبية، لانها تقدم لك تجارب غيرك و قصص حياتهم لتستفيد منها، وتتعرف على مختلف التقاليد الثقافات و تاريخ الشعوب، فهي تنير عقلك و تبحر بك من جانب مظلم الى جانب أمن و جميل، طبعا أن الكتب الورقية لها طعم خاص و لكن حينما يتعدر على الأشخاص و التلاميد و الطلبة الفقراء او من لا يكفيهم مصروفهم في شراء الكتب، قررنا ان نقدم لكم هده المواقع التي تمكنكم من تحميل كتب عربية ومواقع أخرى لتحميل كتب أجنبية بالمجان و هكدا ستحل مشكلتكم المادية حيث ستقتصدون في مصروفكم.

أجمل 5 مواقع لتحميل وقراء كتب بالمجان /  احسن المواقع لتحميل كتب PDF :

 

بوكس أيرا :

هدا الموقع بمثابة مكتبة ألكترونية لتحميل الكتب العربية، فهي تقدم كتبا في مختلف الميادين و المجالات كالعلوم و الثقافة و كدلك كتب التنمية البشرية، لاسيما الكتب الخاصة بتطوير الدات و المسرح العالمي، و كتب الأدب وجميع أنواعه، فهده المكتبة بعرضها لهدا الثراء المعرفي تجعل المعرفة تصل بسهولة لكل القراء، حيث بأمكانك ان تحمل الكتاب او أن تقرأه أونلاين دون ان تقوم بتحميله.

رشف :

مع وجود أكثر من 41000 كتاب باللغة العربية فأن هدا الموقع يعد مرجعا و أرشيفا مهما  لكل قارئ، فهو يوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات عن الكتاب اللدي تريده، بدءاً من العنوان و الملخص، و مرورا بالمؤلف و الناشر و كدلك الرقم الدولي أو عدد الصفحات، و يقدم لك الموقع أمتيازات اخرى وهي تحميل او قراءة الاف الكتب المجانية، و أدا اردت كتابا معينا فهناك خانة خاصة للبحث كل ما عليك هو كتابة الأسم.

مكتبتنا :

يمثل هدا الموقع مكتبة متنوعة تضم أزيد من 26.000 كتاب في مختلف المجالات و الميادين كتطوير الدات مرورا بالفلسفة و القانون سواءا العام أو الخاص و كدلك اتجاهات أدبية مختلفة، و يمتاز هدا الموقع ببساطة تصميمه حيث أنك عند دخولك تجد مباشرة الكتب مصنفة على الجانب الأيمن، و يتيح لك الموقع تحميل أي كتاب تريد بلا شرط أو قيد.

كتب PDF :

 يعد هدا الموقع من أكبر المكتبات الألكترونية التي تقدم العديد من المصنفات ككتب السياسة و كتب المجال كتب PDF العسكري و نجد الكتب الأدبية و كتب القانون كدلك، زيادة عن الروايات و القصص المختلفة، و فضلا عن هدا فأن هده المنصة تقدم صفحات خاصة بالكتاب و المؤلفين و تؤطر جميع المعلومات الخاصة بهم.


المكتبة المفتوحة :

هدا الموقع جد مفيد و جميل فهو يقدم أزيد من 120000 كتاب أجنبي باللغة الأنجليزية، مما يتيح للمهتمين بهده اللغة العثور على مرادهم، يوفر لك هدا الموقع خدمة تحميل الكتاب أو قراءته أونلاين و يجب عليك أن قوم بالتسجيل في الموقع حتى تستفيد، و نحيطكم علما أنه موقع غير ربحي و خال من الأعلانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق