Uncategorizedأخبار تقنيةالمزيد

أروع التطبيقات و المواقع التي يجب على محبي كرة القدم أن يتابعوها.

كرة القدم أو الساحرة المستديرة، فعلا هي ساحرة لأنها سحرت قلوب معجبيها في كل انحاء العالم، جماهيرها كثيرة بما فيها الجماهير العربية، و كمحبين لهذه الرياضة في العالم العربي سنود أن نبقى على إطلاع دائم على أخبارها كتواريخ المقابلات و نتائجها، و أيضا مشاهدة مقابلات على المباشر على كمبيوتراتنا و هواتفنا الذكية.

موضوعنا اليوم يتركز على مجموعة من المواقع و التطبيقات الرائعة لهذه الرياضة الجميلة، و ننصحك بتتبعها إذا كنت عاشقا لكرة القدم أو الرياضة بصفة عامة.

1-موقع كووورة Kooora :

هذا الموقع الجميل غني عن التعريف في العالم العربي، الكل يعرفه، فهو موقع خاص و متخصص في تقصي أخبار كرة القدم. يقدم موقع Kooora.com الكثير من الخدمات لكل محبي كرة القدم، فبإمكانك متابعة الأخبار و المواضيع و نتائج المباريات، و معلومات حول جميع دوريات كرة القدم و تحليلات لمبارياتها، و كذلك يعرض لك المباريات الحالية و نتائجها و أيضا المباريات القادمة. يتيح لك موقع كووورة متابعة جديد المباريات و تشجيع فريقك المفضل. من المؤكد أنك ستقع في حب هذا الموقع إذا كنت من عشاق الساحرة المستديرة لأنه فعلا خصص لك.

2-موقع سبورت 360 :

هذا الموقع له رونق خاص به، فهو يوفر لك معلومات و مقالات في جميع المجالات الرياضية، و لكنه يعطي أهمية كبيرة لكرة القدم، فهو يقدم تحليلا للمباريات زيادة على تتبع أخبار الفرق الشهيرة كبرشلونة و ريال مدريد، لاشك أنك ستكون سعيدا بتتبع فريقك المفضل الذي هو برشلونة بشكل مؤكد، يوفر لك الموقع متابعة جديد كرة القدم عبر الإشعارات و التنبيهات التي يقدمها لك إذا ما إشتركت، كما أن هناك نسختين من اللغات : العربية و الإنجليزية ، حيث يتسنى لك إختيار اللغة المناسبة لك، لكن اللغة الإنجليزية تتطرق إلى مجالات رياضية مختلفة و ليس فقط كرة القدم ، و هي مناسبة للبقاء على اتصال بعالم الرياضة.

3-موقع beIN Sport :

بالطبع يجب علينا أن لا نغفل عن موقع كهذا، موقع من أشهر المواقع الرياضية بدون منازع. موقع beIN Sport هو الموقع الرسمي التابع لمجموعة beIN الغنية عن التعريف المتخصصة في بث جميع المباريات و مباريات كأس العالم كذلك.
يوفر لك الموقع الرئيسي متابعة الجديد في كل المجالات الرياضية بما في ذلك كرة القدم، فهو يتيح لك إمكانية تتبع أخبار الفرق الدولية، و النوادي العالمية المختلفة, و أيضا تتبع اللاعبين عن كثب (كمحمد صلاح مثلا).
من ميزة هذا الموقع أن يقدم تحليلات للأخبار الرائجة و كذلك التطورات التي تطرأ على الفرق، و هذا يعطيك نظرة خاصة للأمور لا يعرفها الكثير. بالنسبة لمشاهدة المباريات المباشرة عليك أن تفعل هذا على باقة قنوات beIN إذ أن الموقع لا يوفر هذه الخدمة.

4- تطبيق 365Scores :

نقدم لكم الأن تطبيقا و ليس موقعا، حيث يمكنك من تتبع أخبار كرة القدم الدولية و المحلية، و أيضا تتبع جميع النوادي و الدوريات في أنحاء العالم، هذا التطبيق جميل و سهل الإستعمال، كما أن تحديثه يقام على رأس كل ساعة حتى لا يفوتك الجديد. يمكنك فتح حساب خاص بك و متابعة فرقك المفضلة عبره بدون أن تتيه كل مرة بحثا عنها. يعطيك هذا التطبيق النتائج الخاصة بكل المباريات التي تكون في بث حي أو Real Time و هذا يجعلك على دراية بالتطورات. من ميزات هذا الموقع أن يوفر لك حتى التحركات التكتيكية المرتقبة لكل فريق كخطة لعب المدرب، اللاعبين الأساسيين و الإحتياطيين…هذا التطبيق متوفر على متجر
جوجل للتطبيقات.

5-موقع Goal :

موقع Goal يوفر لك أخبار حصرية و خاصة حول كرة القدم، و يزودك بالمعلومات التي تحتاج مثل جداول ترتيب الفرق في جميع الدوريات، و ذلك يكون بشكل حي حتى تترقب ترتيب فريقك المفضل، يعطيك لوائح المباريات التي ستجرى يوميا، و يغطي أخبار بيع اللاعبين و إنتقالاتهم عن كثب، الموقع ذو واجهة سهلة الإستعمال، بسيطة، و ذات مضمون محترف في نفس الوقت.

6- موقع يلا كورة :

موقع يلا كورة من المواقع الشهيرة في العالم العربي، فهو يجلب لك كل جديد في عالم كرة القدم ، يوفر لك نتائج المباريات على المنصة و المباريات المرتقبة في كل يوم. كما أنه يتوجه إلى عشاق كرة القدم بقسم فريد من نوعه “كلام في الكورة” الذي يقدم لك تحليلات المحللين و فيديوهات خاصة لكرة القدم. لكي تبقى متصلا بالموقع يمكنك التوصل بالرسائل البريدية أو فقط متابعته على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

7- تطبيق Goal Live Score

كفانا حديثا عن المواقع فقد كفينا ووفينا، لنقدم تطبيقات أكثر. تطبيق Goal Live Score من التطبيقات الجميلة التي ستأسرك إذا كنت تريد فقط تتبع نتائج الدوريات و المباريات، حيث يقدم لك نتائج المباريات الجارية و متابعة Score و أهداف المقابلة بالمباشر ، يمكنك من من معرفة التفاصيل العامة و الخاصة مرورا بالفرق المتأهلة و حتى عدد ضربات الخطأ و الركنيات و البطائق الحمراء و الصفراء، و كذا نسبة الإستحواد على الكرة. التطبيق ذو واجهة سهلة الإستخدام و متوفر على متجر جوجل للتطبيقات.

8-تطبيق أخطبوط-Octoboot

من مميزات هذا التطبيق واجهته الجميلة، كما أنه تطبيق باللغة العربية، في موضوعنا حاولنا أن نركز على اللغة العربية لوفرة التطبيقات باللغة العربية و التي تهم مجال كرة القدم على غرار المجالات الأخرى. يقدم لك تطبيق “أخطبوط” إمكانية متابعة المباريات و نتائجها و التحليلات المرافقة لها، و كذلك التوقعات و خطط اللعب الخاصة بها. خدمات هذا التطبيق تهم الأندية الوطنية و الفرق الدولية، و كذلك كأس العالم. و لكي يحتفل بمشجعي الساحرة المستديرة يقوم التطبيق أحيانا بتنظيم مسابقات للفوز، التطبيق سهل التحميل على متجر جوجل للتطبيقات.
هل لديك أية منصات أخرى تخص عالم كرة القدم، تفضل و شاركها معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق