Uncategorizedأخبار تقنيةالمزيد

الطريقة الصحيحة لتسجيل بالقرعة الأمريكية لسنة 2021 – من طرف ناجح

إذا كنت تريد التسجيل في قرعة امريكا 2021 يجب أن تعلم بأنه تمت إضافة بعض المستجدات الهامة في التسجيل لهذه السنة و ‏التي طرأت على متطلبات التسجيل في القرعة الامريكية 2021 .

هذه المتطلبات الجديدة لا يمكن التلاعب و التهاون بها، لأنها أساس عملية التقديم في الوقت الراهن .
لذلك عليك أن تقرأ جيدا هذه المعلومات بعناية حتى النهاية ، لأن أي خطأ او تهاون يعني انه سيتم استبعادك من برنامج القرعة العشوائية لسنة 2021.
لذا من خلال هذا المقال سوف نعرف ها هي اجراءات التقديم في قراءعة الهجرة العشوائية لأمريكا لسنة 2021 بالتفصيل الممل من خلال الفيديو أعلاه.
بالإضافة إلى التطرق للحديث عن آخر أخبار قرعة أمريكا لعام 2021 و خصوصاً الشيئ الذي تمت إضافته هذه السنة و هو القرار الخاص بجواز السفر .‏

هل جواز السفر مطلوب للتسجيل في قرعة امريكا ‏2021 ؟

‏الكثير يسأل هل جواز السفر أصبح مطلوب وضروري عند التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2021
‏الإجابة القانونية على هذا السؤال ‏وفق المصادر الرسمية المأخوذة من موقع وزارة الخارجية الامريكية للهجرة .
‏نعم و بالتأكيد جواز السفر أصبح أمر أساسي عند ااتسجيل و التقديم في اللوتري الامريكي لسنة2021 ، وهذا يعني كل شخص يريد التقديم في الهجرة لامريكا يجب عليه أن يمتلك جواز سفر غير مستوفي الصلاحية و ساري المفعول حتى يستطيع التسجيل في اللوتري الأمريكي .

لماذا أصبح الباسبور مطلوب للتسجيل في القرعة الامريكية 2021 ؟

قالت ال‏سلطات الأمريكية أن السبب الأساسي لفرض و طلب جواز السفر هو محاربة الأشخاص الذين يسجلون في القرعة بأسماء وهمية ولفرض مصداقية أكثر في التسجيل .
بالإضافة إلى مراقبة و معالجة حالات النصب، فهناك جهات تقوم و تحاول ‏التواصل مع الأشخاص المقدمين للقرعة من أجل الحصول على أموالهم عن طريق النصب.

رابط التسجيل: إضغط هنا

ملف الفوتوشوب الخاص بالصورة : إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق