Uncategorizedالألعابالمزيد

اللعبة Marvel Realm of the Champions على موعد مع الأندرويد و iOS العام المقبل.

تنسق شركتي تطوير الألعاب Kabam و Netmarble مع مارفل مرة أخرى لكي يقوموا بتقديم لعبة “RPG” لأول مرة على نظام تشغيل الأندرويد و iOS، و هذه التركيبة ستكون تحت إسم Marvel Realm of Champions، و ستكون هذه اللعبة ضرورية و هي في نفس الوقت إمتداد للعبة الأخرى Marvel Contest of Champions.

تشير التوقعات إلى أن هذه اللعبة ستكون جاهزة العام العام المقبل في وقت لم يتم تحديده بعد، لكن المؤكد في الأمر هو أن الشركة قد كشفت على أن الإطلاق سيكون العام القادم.
و من الواضح، أن لعبة Realm of Champions ستتيح أمرا جديدا لعالم مارفل الذي يقع على Battlefield “الكوكب المحظور المخفي وراء حاجز الزمكان”، و سيتم إبطال الفضاء عند موت The King، ” مايسترو” و تكون نتيجة هذا معركة على مستوى الكون.

المقتطفات التي تصف اللعبة لم تعطي أي صورة عن الكيفية التي ستلعب بها اللعبة، و مازال الوقت مبكرا لنعرف الكثير عن هذه اللعبة. كما هو منتظر، فوصف هذه اللعبة يبين على أنها ستكون عنوان أو كقاعدة RPG لتتم معرفة و تجريب اللعب في الوقت الملائم. كما أن قتال الأعداء في معارك PvE و PvP سيتم عبر عدة خرائط ذات طابع خاص من شخصيات مارفل المختلفة.

ستنطلق في مغامرتك بإختيار البطل الذي تحب، و إبراز مهارة شخصيتك في المعارك و الدفاع عن نفسك و تقليص نسب الدمار، و من الواضح أنه ستكون هناك أربع فصائل منفصلة على الأقل في اللعبة ، و أنت مطالب بإختيار فصيلة من بينها حيث ستنسق تحركاتك مع لاعبين أخرين للفوز.

و لكي لا ننسى شيئا مهما و هو سعر اللعبة، فإن هذا سيعطيكم إحساسا فيه نوع من الراحة، لأنه نظر للتعاون بين شركتي Kabam و Netmarble من المنتظر أن يكون العنوان مجاني، لكن رغم ذلك، ستقع بعض عمليات الشراء على المستوى الداخلي.

و في الأخير نخبركم أنه لا توجد أي لقطات داخلية تصف لعبة Realm of Champions، و هذا شيء طبيعي، نظرا لكونها لعبة مستقبلية ستظهر في 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق