الألعابالمزيد

طرق و أساليب محتكرة لم تكن تعرفها ستضمن لك فوزا متواصلا على لعبة (Pubg).

اهلا و سهلا بكم أعزائنا المتابعين متابعين مدونه محمد القول، لاحظنا الانتشار الواسع للعبة(pubg) مؤخرا في كل أنحاء العالم وهي لعبة جميلة وممتعه ولهذا إخترنا لكم اليوم موضوعا شيقا حول أساليب وطرق محتكره لم تكن تعرفها والتي ستمكنك من الفوز المتواصل على لعبة (pubg)، ومن المؤكد أن هذا الموضوع سيلقى إعجابا خاصا من طرف محبي لعبة (pubg).

اخترنا ان نقدم لكم هذه الطريقه لانها فعلا ستزيد من قوه هواتفكم وقدرتها على مجاراة اللعبة بسلاسة و تنقلها الى مستوى رائع، كما ستمكنكم من رفع قدرة ال الف بي الس، وهذا ما سيؤدي الى ليونة في أحداث اللعبة حيث فتح الابواب بسهولة و الجري السريع و زيادة سرعة ردة الفعل بشكل عام.

لن يكون عليكم تهكير اللعبة أو شيء من هذا القبيل للرفع من مستوى لعبكم، فقط إتباع هذه الطريقة و النصائح و سترون الفرق، و سنحب لو تعلقون بعد تجريبها في الأسفل و تخبرونا عن نتيجة تجربتكم
إياها.

الطريقة :

لكي تتقن لعبة (pubg) نقدم لك هذه الطريقة التي تعتمد في الأساس على تطبيق إسمه GFX Tool، و ستجدون الرابط لتحميل هذا التطبيق في الأسفل، كل ما عليكم هو تحميله على جهازكم و متابعة الشرح لكي تتمكنوا من فهم شامل لكيفية الإستفادة من التطبيق.

GFX Tool

بعد تحميل التطبيق ستحسون بروعته و قدرته الهائلة في التقييم، كل ما يلزمكم معرفته هو إصدار لعبة (pubg).

إذن الآن نبدأ بأول شيء و هو فتح التطبيق، مباشرة بعد فتح التطبيق ستظهر لنا على الشاشة قائمة بمختلف الإصدارات، و كل ما عليكم فعله هو معرفة إصدار لعبة (pubg) الخاصة بك عن طريق التطبيق اللذي قمت بإنزال اللعبة منه كما هو مبين في الصورة التالية :


في المرحلة الموالية نترك كلمة Resolution بجودة HD) 1280×720)، و توافقا مع سعة و قدرة الهاتف بالنسبة لكلمة جرافيك جرافيك (graphics) نتركها Smoth.

أما فيما يخص الFPS فإننا نختارها ب60fps، عندما نعدل هذه البيانات نترك باقي الإعدادات كما هي و نضغط على كلمة “أقبل” “Accepter ” التي ستلاحظونها في الأسفل، ثم بعد ذلك مباشرة يجب الظغط على كلمة “Rung Game” و ستظهر لك قائمة، هنيئا لك لقد أنهيت الطريقة بنجاح، الأن قم بكتابة كلمة pubg على الخانة المخصصة لذلك على التطبيق و شغل اللعبة على هاتفك و ستلاحظ سهولة اللعب و سلاسته كما لم تفعل من قبل.
كانت هذه مدونة اليوم حول طريقة فعالة من أجل الفوز المتواصل على لعبة pubg..نتمنى أت تكون قد نالت إعجابكم، و إلى مدونة قادمة، مع السلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق