Uncategorizedالألعابالمزيد

لعب و تحميل لعبة “كول أوف ديوتي” للكمبيوتر مجانا | Download Call of Duty Mobile 2019 on Pc Free

لعب و تحميل لعبة “كول أوف ديوتي” للكمبيوتر مجانا | Download Call of Duty Mobile 2019 on Pc Free

“كول أوف ديوتي موبايل” Call of Duty Mobilrv هي آخر نسخة من لعبة نداء الواجب تم إطلاقها و تخص كلا من أجهزة الأندرويد و الآيفون، هذه اللعبة مصدرها هو أستوديو Activision Publishing, Inc حيث تمت صناعتها. و الجميل في الأمر أنها تم نشرها بالمجان على متجر “جوجل بلاي”، لكن الأجمل هو أننا أحضرنا أحدث نسخة لكم محبي لعبة نداء الواجب، و هذا لنكون عند حسن توقعاتكم.

مثل باقي الألعاب الإلكترونية التي تلعب أونلاين و كمثال “مودرن كومبات 5″، “كول أوف ديوتي” تخص أيضا القتال و الهجوم على مستخدمين حقيقيين يلعبون من مختلف دول العالم، حيث سيتوجب عليك أن تنهي الكثير من المهمات التي ستشعل حماستك. الشخصيات، الأسلحة، وكذلك الميزات الموجودة في اللعبة ترجع للنسخ السابقة من لعبة “كول أوف ديوتي”، لكن هناك ميزات خاصة في هذه النسخة، حيث طورت بشكل جميل يمنح متعة أكبر لدى اللاعبين عبر الأنترنت على أجهزة الأندرويد حول العالم. تم توفير كيفيات مختلفة للعب مثل PVP، حالة الزومبي، و حالات أخرى…حيث سيتاح لك الإختيار من بينها و أن تستمتع باللعب لوقت طويل. أنت ممن يحبون الألعاب الإلكترونية و خاصة المتطورة منها، Call of Duty ستذهلك فقط جربها.

هذه اللعبة Call of Duty Mobile التي تظهر على شبكة تطبيقات العرب تم نشرها في الأصل على “جوجل بلاي أستراليا”، لكن لنسعدكم فنحن أحضرناها بين أيديكم و هذا فقط لنرضيكم متابعينا الأعزاء، لتحملوها من سيرفرات سريعة للموقع برابط مباشر و مجاني أيضا، و كتأكيد على جاهزية اللعبة فقد تم إختبارها على “أي بي الهند” و كانت تشتغل بشكل جيد و بدون أي مشاكل.

نود الإشارة فقط أحبائنا إلى أن اللعبة تحتاج إلى شبكة أنترنت لتلعبها، و أيضا هي لعبة أونلاينية غير قابلة لأن تتهكر.

رابط التحميل : إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق