المزيد

7 مواقع لتحميل صور عالية الجودة على كل مصمم تجربتها و إستعمالها.

من المؤكد أنك في مجال التصميم ستحتاج إلى صور جيدة و عالية الدقة عاجلا أم آجلا، بل حتى ولو لم تكن تمت لعالم التصميم بصلة، ربما تحتاج صورة عالية الدقة لتضيفها إلى مقال كتبته أو أي شيء آخر مختلف.
المشكل المطروح هو أنك لن تجد كثيرا من المواقع التي ستقدم لك صورا جيدة مجانا، بل يجب عليك الدفع مقابل هذه الصور، يمكن الإستفادة من هذه الخدمات لكن كأفراد عكس الشركات فإن ميزانيتنا محدودة لدى يجب علينا تحميلها مجانا من مواقع مجانية، هذه بعض المواقع التي إخترناها لكم لتساعدكم على نيل مبتغاكم.

-رقم 1 : Piktab

في البداية نقدم لكم Piktab، الذي هو عبارة عن إضافة و ليس موقعا، لكن على كل مصمم تصفحه لأنه يقدم لك مجموعة من المصادر المهمة و التي تحتاجها مثل : ملفات PSD، ملفات Vector, أيقونات، Mock-ups…، وكل ما يهمنا حول ما تقدمه هذه الإضافة هو توفير جلب صور عالية الدقة، ففي كل وقت وجيز تأتيك بمجموعة صور ذات جودة عالية من مصادر موثوقة و مواقع قوية في مجال الصور المجانية، ليس مطلوبا منك التسجيل في الموقع لتحمل الصور بل هي مجانية، حيث يمكنك تحميل الصورة التي تعجبك بسهولة تامة.

رقم 2 : Unsplash

هذا الموقع بدوره يوفر لك العديد من الصور دات الجودة العالية و الدقة الغير متناهية، إذا كنت تبحث عن صور لتصميماتك، أو تحتاجها لمقالاتك ما عليك إلا أن تدخل على موقع Unsplash لتجد مبتغاك، حمل الصور مجانا و استمتع بها، قد تجد صورا مدفوعة لكن أغلب الصور مجانية.

رقم 3 : موقع PicJumbo

كن أكيدا أن هذا الموقع هو ما تبحث عنه، سيفيدك بشكل غير معقول إذا كنت تبحث عن صور عالية الدقة، فهو يتيح لك تحميل صور رفيعة الجودة و مجانية، كما أنه يقدم لك أحيانا مجموعة من الصور Collection تخص مجالا معينا مثلا صور الطبيعة او صور لوحات، حيث يمكنك تحميلها دفعة واحدة على جهازك، كما يمكنك تحميل صور فردية كذلك.

رقم 4 : Negative Space

هذا الموقع جيد لك كذلك فهو يقدم صورا عالية الجودة على شكل أقسام لمختلف المجالات، حيث ما عليك إلا البحث عن المجال الذي يثير إنتباهك، العثور على صورتك المرجوة، وتحميلها بشكل مباشر و مجاني، الموقع يسهل لك عمليلة البحث فقط ضع كلمة مفتاحية Keyword و سيقدم لك نتائج تخص بحثك بكل أريحية.

رقم 5 : Freerange Stock

هذا الموقع سيفيدك فقط إذا كنت تبحث عن صور عالية الدقة، فيما دون ذلك لن ينفعك كثيرا فهو ليس بالموقع القوي إذا كنت تبحث عن شيء جديد و إستثنائي. بالنسبة للمصممين فهو يتيح صورا فريدة من نوعها و يوفر الVintage كذلك، اما بالنسبة لغير المصممين اللذين يبحثون عن صور فقط للخلفيات من الأحسن أن يبحثوا عنها في المواقع المذكورة سابقا.

رقم 6 : Pixabay

هذا الموقع قوي جدا من حيث جلب الصور عالية الجودة ، سوف تنبهر من الوهلة الأولى التي تقوم بإستخدامه، فهو يتيح لك آلاف الصور ذات الجودة العالية و المجانية التحميل، زيادة على هذا فهو يوفر لك أدوات أخرى تحتاجها أنت كمصمم مثل : Vector و Illustrations، ننصحك بهذا الموقع لأنه عن تجربة شخصية أأكد لك أنك ستلقى الرضى الكامل على ما يقدمه لك من خدمات.

رقم 7 : Alana.io

هذا الموقع نرشحه لك أيضا لأنه موقع قوي أيضا يمكنك من الحصول على صور عالية الجودة و الدقة، حيث يمكنك تحميلها مجانا على جهازك، و بقيت المميزات مثلها مثل المواقع السابقة، المغزى منها هو حصولك على صور عالية الدقة و مجانية.
شكرا لتتبعكم، و لا تبخلوا علينا بإقتراحاتكم و المواضيع التي تودون ان نكتب عنها، شاركونا آراءكم على صفحتنا في الفيسبوك و لكم جزيل الشكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق