أخبار تقنيةالمزيد

أجمل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية مجانا / الخطوط الاحترافية

أجمل 76 خط من الخطوط العربية للفوتوشوب لعام 2018 / 2019 . تحتوي على أغلب الخطوط العربية المشهورة والعديد من الخطوط الأخرى. حجم الخطوط قبل فك الضغط 12.5 ميجا. الحجم بعد فك الضغط 22 ميجا. تم وضع جميع الخطوط في مجلد واحد فقط لتسهيل عملية نقلها إليكم أحبائي ♥

رابط التحميل تجده هنا

أجمل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية مجانا:

أهلا و سهلا متابعينا الأعزاء سنقدم لكم في هذه التدوينة أحسن المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية بالمجان.

إن الخطوط الاحترافية تعطي جمالية لملفاتك و تصميماتك، قد نجد الكثير من ملفات الخطوط لكن غالبا ما يضعونها في مواقع بها فيروسات أو كثير من الإعلانات، لقد قدمنا لكم هنا مواقع سهلة و آمنة لتلبية طلبكم.

الموقع الأول : عرب فونتس

يعتر موقع عرب فونتس من أحين المواقع على الإطلاق، فهو يقدم لك الآلاف من الخطوط العربية الاحترافية، و كذلك العديد من الخطوط العربية الاحترافية الجديدة.

الموقع الثاني : فونت فيس

هذا الموقع رائع جدا لتحميل الخطوط العربية الاحترافية تصلح للتصميم و الكتابة، الموقع جد آمن و يسهل تحميل الخطوط الاحترافية بسهولة.

الموقع الثالث : فرشز

يقدم لك هذا الموقع مئات الخطوط العربية الاحترافية مجانا، كما أنه سهل و آمن و يختلف عن باقي المواقع بأنه يدعم اللغات الأجنبية و يمكنك من تحميل الخطوط الأجنبية مثل الخطوط الصينية و التركية و الماليزية..

الموقع الرابع : خطوط جوجل

هذا الموقع مفدم من طرف شركة جوجل و هو من بين المواقع الرائعة حيث يقدم حوالي 1000 خطوط عربية و كذلك خطوط عالمية و يعتبر سهلا و آمنا للتحميل.

الموقع الخامس (الخطوط الأجنبية) : فونتس سباس

يعتبر فونتس سباس من المواقع المتجدرة التي تتيح لك تحميل آلاف الخطوط الاحترافية بسهولة، و كذلك يعرض لك أحدث الخطوط الموجودة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق